الخميس، 16 فبراير، 2012

قولي وداعاً للجراحة التجميلية!

قولي وداعاً للجراحة التجميلية!

إذا كان القلق يساورك حيال الجراحات التجميلية، فهناك حلول غير تجميلية معزّزة بمنهج طبي تقدّمها لك عيادة بايولايت، لجمال طبيعي على الدوام.




ثقافة جديدة تشقّ طريقها في عالم التجميل وتتميّز بـ 3 صفات: الذكاء، العناية والرقّة! هذا ما أطلعتنا عليه الدكتورة منى ميرزا صاحبة عيادة بيولايت في مدينة دبي الطبية خلال مقابلة لموقع ياسمينة. تقدّم العيادة لزبائنها أرقى مستويات الخدمة والجودة والتميّز من خلال علاجات تجميلية غير جراحية تعد بنتائج أكيدة وملحوظة.




ما هي فلسفة عيادة بايولايت؟
ترتكز فلسفتنا على تقديم الإصلاح والوقاية للبشرة من دون تدخّل جراحي وبطريقة فعالة وآمنة، من خلال مجموعة واسعة من العلاجات للوجه والجسم مثل علاج حب الشباب، التجاعيد، الترهّل، البقع الداكنة، حقن البوتوكس والكولاجين، إزالة الشعر والندبات العميقة وغيرها.


ما هي أجدد العلاجات التي تقدّمونها اليوم؟
علاج الـ E-Matrix الذي يرتكز على شدّ البشرة وإزالة التجاعيد من خلال الـ Radio-Frequency أو تردّدات الراديو  وهو علاج فعال وآمن يطبّق على البشرة السمراء والبيضاء، على عكس العلاج بالليزر الذي يناسب البشرة البيضاء فقط. يمكن استخدام هذا العلاج على كامل الوجه، منطقة العين، الأرداف، اليدين والبطن.


كم من الوقت تستغرق جلسة علاج الـ E-Matrix؟
عادة ما تستغرق الجلسة حوالي الـ 60 دقيقة للوجه ولا تتطلب تخديراً أو راحة، ويمكن للمرأة أن تتابع برنامج عملها اليومي بشكل عادي.


ما هي فوائده؟
عادة ما تظهر النتائج بعد جلسة واحدة فقط مع تحسّن واضح في مظهر البشرة تصل نتائجه إلى 6 أشهر! كما ويحفّز هذا العلاج البشرة على تعزيز إنتاج الكولاجين بداخلها لتصبح قادرة على تجديد شبابها بشكل طبيعي. أما النتائج الأكيدة فتظهر بعد 6 إلى 8 جلسات من العلاج.


ما هي متطلبات المرأة العربية في ما يتعلّق بمشاكل البشرة وما هي العلاجات التي تقدّمونها؟
غالباً ما تزورني سيدات عربيات يرغبن في الحصول على بشرة صافية وشابة. وهناك العديد من العلاجات التي نقدّمها بحسب احتياجات كل بشرة. ولكن قبل البدء بأي علاج، أحرص دائماً على تحضير البشرة لكي تتفاعل مع العلاج المطلوب بشكل كامل. وترتكز عملية تحضير البشرة على 3 مراحل:
- التقشير – لتنظيف البشرة وتحضيرها للعلاج.
- التغذية – تزويد البشرة بالفيتامينات، المعادن والبيبتايد بواسطة الأوكسيجين.
- الحماية – من خلال كريمات العناية ومستحضر الوقاية من الشمس الذي يجب استخدامه بشكل يومي.
بعد مرحلة تحضير البشرة، تبدأ مرحلة العلاج المناسب لاحتياجات كل بشرة.